دورة مجانية بالكامل للتحضير لاختبار ال أيلتس IELTS لتعلم اللغة الإنجليزية على منصة EDX

دورة مجانية بالكامل للتحضير لاختبار ال أيلتس IELTS لتعلم اللغة الإنجليزية على منصة EDX


تقدم جامعة كوينزلاند الأسترالية دورة مجانية للطلبة اللذين يرغبون باجتياز امتحانات الأيلتس IELTS لمساعدتهم للتحضير للإمتحان عبر منصة EDX التعليمية ، واخنتبار الأيتلس  هو نظام اختبار اللغة الإنجليزي الدولي International English Language Testing System وهو مُصنّف لقياس كفائتك وقدرتك التواصلية في اللغة الإنجليزية، ويثبت أن لديك مستوى معين في اللغة الإنجليزية، سواء لأغراض العمل أو الدراسة. فهو اختبار فى اللغة الانجليزية يقيم جميع مهارات اللغة الأربعة: الاستماع والقراءة والتحدث والكتابة.

فوائد دورة اختبار الأيلتس IELTS : 

–  تطوير مهارتك في القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية والإستماع . 

–  أخذ معارف حول اختبار الأيلتس IELTS  وشكله .

أقسام دورة التحضير لاختبار الأيلتس : 

 ينقسم امتحان الأيتلس IELTS إلى أربعة أقسام وبالتالي ركزت الدورة على نفس الأقسام الأربعة وهي : 

إقرأ ايضا  تعلم اللغة الإنجليزية من خلال دورات وتطبيقات ESL عبر الإنترنت
1-   الإستماع

يتكون اختبار مهارات الاستماع في امتحان الآيلتس من أربع محادثات مسجلة يقوم بها أشخاص ممن تكون اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم، حيث يطلب من الشخص المتقدم للامتحان أن يستمع لكل واحدة من تلك المحادثات ثم يجيب على الأسئلة الخاصة بها في ورقة الأسئلة. تتضمن تلك الأسئلة أسئلة اختبار القدرة على فهم الأفكار الرئيسية والمعلومات الواقعية المفصلة، والقدرة على فهم آراء ومواقف المتحدثين، والقدرة على فهم الغرض من المحادثة، والقدرة على متابعة تطور الأفكار. وتستخدم في تلك المحادثات مجموعة متنوعة من الأصوات واللهجات المحلية للغة الإنجليزية.

سوف تقدم لك الدورة نفس القسم و نفس الأسئلة كما في اختبار الأيتلس .

2-   القراءة

يتكون اختبار مهارات القراءة في امتحان الآيلتس من 40 سؤالاً، وتهدف تلك الأسئلة إلى اختبار مهارات القراءة لدى المتقدم للامتحان، وتحديداً اختبار القدرة على فهم المعنى، واختبار القدرة على فهم الأفكار الأساسية، والقراءة بمجرد النظر، وفهم الحجج المنطقية، وفهم وجهة نظر الكاتب واتجاهاته والغرض من الكتابة.

إقرأ ايضا  دورة في تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

ستعطيك الدورة نظرة عامة حول اختبار القراءة

3-   التحدث

يهدف اختبار المحادثة في امتحان الآيلتس إلى تقييم قدرة الشخص على استخدام اللغة الإنجليزية كلغة حوار، ويستغرق الاختبار ما بين 11 إلى 14 دقيقة، ويتم تسجيل المحادثة بين الشخص المتقدم للامتحان والممتحن.

تقدم الدورة في هذا المجال كيفية تمديد الجمل لتكون أطول و أيضا الحديث الفردي الطويل . كما تساعدك على بناء مهارات فردية والثقة بالنفس .

4-   الكتابة

تتكون موضوعات أسئلة اختبار مهارات الكتابة في امتحان الآيلتس الأكاديمي من الموضوعات العامة التي تناسب أي شخص يتقدم للحصول على مؤهل جامعي أو للدراسة في الدراسات العليا، أو يسعى للحصول على التسجيل المهني في الهيئات الدولية.

إقرأ ايضا  الرقابة القضائية على وسائل الإثبات المدنية (عرض PDF )

تتكون موضوعات أسئلة اختبار مهارات الكتابة في امتحان الآيلتس العام من الموضوعات العامة.

سوف تقدم الدورة في هذا المجال، ستتعلم كيفية تحديد أنواع مختلفة من الصور المرئية، وتحديد ووصف الموضوع، وكذلك كيفية كتابة فقرة نظرة عامة لتلخيص المعلومات الأساسية .

كيفية التقديم :

دورة التحضير لاجتياز اختبار الأيتلس IELTS مجانية بالكامل ، إذا كنت مهتما بالفعل فيمكنك الدخول عبر هذا الرابط التالي للوصول إلى موقع الدورة : رابط الموقع

أنظر أيضا :

 ⇐ كل ما يجب معرفته عن اختبار ال آيلتس IELTS للغة الإنجليزية

⇐ كل ما يجب معرفته عن اختبار التوفل TOEFL للغة الانجليزية

⇐ دورة مجانية للتحضير لإمتحان التوفل TOEFL للغة الإنجليزية من شركة ETS 

⇐ أفضل 8 مواقع على الإطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock