تعلم اللغة الكورية على الإنترنت مجانًا

تعلم اللغة الكورية على الإنترنت مجانًا

تعلم اللغة الكورية على الإنترنت مجانًا

هل تريد تعلم الكورية مجانًا؟ الآن يمكنك تعلم اللغة الكورية على الإنترنت مجانًا. يتم تقديم الدورة الكورية المجانية عبر الإنترنت من خلال Coursera من قبل 연세대 학교جامعة يونسي.

 تأسست جامعة يونسي في عام 1885 وهي أقدم جامعة خاصة في كوريا.

المدربون لدورة اللغة الكورية هم سانغ مي هان.  سانج مي هان أستاذ في معهد اللغة الكورية ، وهو جزء من معهد أبحاث اللغة والتعليم بجامعة يونسي.

يعد تعلم التحدث باللغة الكورية  أحد أفضل الدورات في Coursera سجل الآن وتعلم من المدرب الأفضل.

دورة اللغة الكورية مقدمة من :

  • جامعة يونسي ، كوريا الجنوبية

منصة التعلم عبر الإنترنت:

  • كورسيرا

حول دورة تعلم اللغة الكورية على الإنترنت :

  • هذه الدورة مخصصة للطلاب المبتدئين الذين هم على دراية بالأبجدية الكورية ، من خلال هذه الدورة ، سيتعلم الطلاب المهارات الأساسية للتفاعل اليومي مع الكوريين أثناء العيش في كوريا.
  • تتكون هذه الدورة من ست وحدات ، وتتكون كل وحدة من خمس وحدات. تحتوي كل وحدة على المفردات والقواعد والتعبيرات وممارسة المحادثة ومقاطع الفيديو والاختبارات وقوائم المفردات. من أجل مساعدة الطلاب في دراساتهم المستقلة ، يتم توفير مواد تعليمية كورية مثل المحاضرات ، والمصنفات ، وقوائم المفردات التي توضح تفاصيل محاضرة كل يوم. قوائم المفردات مصحوبة بترجمات باللغة الإنجليزية والصينية واليابانية.
إقرأ ايضا  دورات أسترالية عبر الإنترنت بشهادات مجانية

ما ستتعلمه من هذه الدورة :

  • الأسبوع 1: تعريف بالأصدقاء

في هذه الوحدة ، سوف تتعلم كيفية تقديم أصدقائك باللغة الكورية. بعد الانتهاء من الدرس ، ستتمكن من شرح أفعال الشخص وحركاته بالتفصيل ووصف مظهر وخصائص الشخص.

  • الأسبوع 2: مقدمة عن مسقط رأس المرء

في هذه الوحدة ، ستتعلم كيفية تقديم مسقط رأسك باللغة الكورية، بعد الانتهاء من الدرس ، ستتمكن من التحدث عن موقع شخص أو شيء ما والتعبير عن الشكل والمظهر الخاصين لموطننا.

  • الأسبوع 3: تقديم الطعام
إقرأ ايضا  دورات الجامعة المفتوحة عبر الإنترنت بشهادات مجانية 2020 | OpenLearn

في هذه الوحدة ، ستتعلم كيفية مطالبة الآخرين بتناول الطعام معًا وكيفية الرد على الاقتراحات المماثلة باللغة الكورية. بعد الانتهاء من الدرس ، ستتمكن من تقديم طعامك المفضل ، ووصف طعم بعض الأطعمة ، واقتراح شيء يجب القيام به معًا والرد على اقتراح.

  • الأسبوع 4: طلب الطعام

في هذه الوحدة ، ستتعلم كيفية طلب الطعام وتقديم الطلبات في مطعم بالكورية. بعد الانتهاء من الدرس ، ستتمكن من الاستفسار عن قوائم المطاعم ، وطلب جزء معين من الطعام في المطعم ، وطلب مشروب في مقهى.

  • الأسبوع 5: التعريف بأماكن التسوق

في هذه الوحدة ، ستتعلم كيفية تقديم مناطق التسوق الشهيرة في كوريا. بعد الانتهاء من الدرس ، ستتمكن من التحدث عن المكان الذي ستتسوق فيه ، ووصف أنواع مختلفة من المتاجر ، والتحدث عما تريد شراءه ، ووصف مناطق التسوق بالتفصيل.

إقرأ ايضا  أفضل 10 دورات مجانية مرفقة بشهادة على منصة إدراك

كيفية التسجيل في دورة اللغة الكورية على الإنترنت؟

قم بزيارة الموقع الرسمي وانقر على التسجيل مجانًا.

ملاحظة: الدورة مجانية تمامًا ولكن إذا كنت تريد شهادة ، فستحتاج إلى الدفع. إذا كنت لا تستطيع دفع ثمن الشهادة ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية من Coursera 

تقدم Coursera مساعدة مالية للمتعلمين الذين لا يستطيعون تحمل الرسوم. تقدم بطلب للحصول عليه بالضغط على رابط المساعدة المالية تحت زر “تسجيل” على اليسار ستتم مطالبتك بإكمال الطلب وسيتم إعلامك إذا تمت الموافقة عليك.

فيديو توضيحي :

التسجيل : من هنا

أنظر أيضا : دورات كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية على الإنترنت 2020 | دورات اللغة الإنجليزية المجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock