أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية

أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية

أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية

تقدم العديد من المنظمات خدمات عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الألمانية. سواء كان لديك جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، فهناك العديد من الطرق لتعلم اللغة الألمانية وممارستها. وكثير منهم لا يكلف شيئًا على الإطلاق.

1- Goethe-Institut and Deutsche Welle

تقدم مؤسسات معروفة ، مثل معهد Goethe-Institut and Deutsche Welle، مجموعة واسعة من برامج تعلم اللغة الألمانية. يمكن استخدام بعضها مباشرة عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والبعض الآخر متاح كتطبيقات يمكن تنزيلها على الهاتف الذكي.

2- GOETHE-INSTITUT

لا يقدم معهد جوته فقط دورات للتعلم الفردي والتمارين الشفوية ومقاطع الفيديو ، بل يقدم أيضًا معلومات للتعامل مع السلطات البلدية وحل مشكلات الحياة اليومية والبحث عن عمل. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات باللغة الألمانية أو الإنجليزية عبر الإنترنت أينما كنت. تطبيق تدريب المفردات متاح بـ 16 لغة بما في ذلك العربية والباشتو. لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة لاستخدامها. العديد من الخدمة مفيدة إذا قررت المشاركة في دورة لغة في الفصل الدراسي.

3- ALUMNIPORTAL DEUTSCHLAND

يقدم Alumniportal جلسات تدريب مجانية على اللغة الألمانية. ومع ذلك ، فإن الدورات ليست مناسبة للمبتدئين المطلقين دون معرفة مسبقة باللغة الألمانية. تقدم جميع الخدمات والدورات التدريبية باللغة الألمانية فقط.

إقرأ ايضا  فرصة تطوع لإسبانيا مقدمة من منظمة Avets | ممولة بالكامل

4- ADULT EDUCATION CENTRE

  يمكن للموقع الإلكتروني “Ich will Deutsch lernen”  مساعدتك في إتقان اللغة الألمانية والاندماج الاجتماعي والمهني في ألمانيا. تبدأ دورة اللغة الألمانية على مستوى A1 وهي مناسبة بشكل مثالي لتكملة اللغة الألمانية أو دورة الاندماج. ستجد على الموقع الأوبرا المسلسل المسلسل المسمى “Schnitzel and Dolmades” الذي يصاحب الدورة الألمانية. يتم تدريس الدورات باللغة الألمانية ، ولكن المقدمة مقدمة بعدة لغات بما في ذلك العربية والباشتو.

إقرأ ايضا  أفضل الطرق للهجرة من المغرب إلى كندا

5- (DEUTSCH-UNI ONLINE”Deutsch-Uni Online” (DUO)

هي بوابة إلكترونية لتعلم اللغة الألمانية. يمكنك تحسين معرفتك باللغة الألمانية والاستعداد لدراستك. قد تتعلم بمفردك ، في دورة افتراضية أو بتوجيه تعليمي مكثف.

  تقدم DUO دورات على مستوى المبتدئين والمتوسطين. هناك دورة تحضيرية لـ TestDaF ودورات المستوى المتقدم لتعلم اللغة الخاصة بالموضوع واكتساب المعرفة بالموضوع. تستمر الدورات لمدة ثلاثة أشهر وتتراوح رسوم الدورة من 150 إلى 355 يورو.

إقرأ ايضا  الوثائق المطلوبة في فيزا اسبانيا من المغرب وفق آخر التغييرات 2020

أنظر أيضا : دورة اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي English for Career Development مقدمة من جامعة بنسلفانيا الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock